The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

January 3, 2012

اللواء: سجينات سجن القبة استقبلن العام الجديد

http://www.aliwaa.com/Article.aspx?ArticleId=108343

طرابلس - «اللواء»:

بغصة ولوعة الفراق، شاركت السجينات في سجن القبة المركزي في طرابلس بحفل موسيقي إقامته الجمعية اللبنانية الخيرية للإصلاح والتأهيل بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة.
وبعد الرقص والغناء على انغام الموسيقى، وجهت رئيسة الجمعية فاطمة بدرا التحية والشكر على تقديم المساعدة والتعاون في انجاح هذا النشاط الترفيهي عبر تقديم التسهيلات اللازمة لاخراج السجينات من زنزانة القهر والحرقة بسبب البعد عن العائلة والاولاد في هذا الوقت من السنة بالذات وخصت بالشكر للمدعي العام التمييزي سعيد ميرزا واللواء اشرف ريفي والداعمين للنشاط النائب نضال طعمة، السيدة سلام الجسر، سفارة فلسطين، المحامي محمد المراد، ونقابة المهندسين. وتمنت للسجينات ان يحتفلوا السنة القادمة وسط عائلاتهم، بعد ان يتخطوا ازماتهم وان يخرجوا للحرية من جديد، كما أملت ان يعم سنة 2012 السلام والامان والازدهار في لبنان.

No comments:

Post a Comment

Archives