The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

March 7, 2017

Al Mustaqbal- Meeting between The Minister of Labor and UNHCR's Representative in Lebanon, March 07 , 2017

استقبل محافظ عكار عماد اللبكي في مكتبه في سراي حلبا الحكومي، وفدا من مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين UNHCR، ضم مسؤولة المكتب الميداني إيتا شويت ومنسقة العلاقات جيسي أبو عيد، بحضور فريق عمل مكتب التنمية المحلية في محافظة عكار LDO.

وعرض الوفد النشاطات والبرامج التي تنفذها المفوضية حاليا وخطط عملها المستقبلية في عكار، واطلع مع اللبكي على الخريطة الجديدة لتوزيع النازحين السوريين المسجلين لدى مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في عكار وأعدادهم في كل منطقة من المحافظة. كما تم البحث في أعباء النزوح السوري على لبنان بشكل عام وعلى محافظة عكار بشكل خاص، ولا سيما على شبكات الكهرباء والنتائج السلبية التي تترتب عنها. واجتمع اللبكي مع المنظمات المانحة وتم البحث في وضع القرى التي لا بلديات فيها وكيفية مساعدتها.

Source & Link : Al Mustaqbal

No comments:

Post a Comment

Archives