The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

February 19, 2015

El-Sharq - Azzi discuss with Kelly the issue of combating child labor, February 19, 2015



قزي عرض وكيللي ملف النازحين ومكافحة عمل الاطفال والتسول



بحث وزير العمل سجعان قزي مع مديرة مكتب المفوضية العليا للأمم المتحدة في بيروت نينت كيللي في ملف النازحين ومكافحة عمل الاطفال .


وأثنت كيللي خلال اللقاء على «دور وزارة العمل في ما خص مكافحة أسوأ اشكال عمل الاطفال والتسول في الشوارع»، مبدية اعجابها بـ»اهتمام الوزارة في معالجة هذه القضية».


وأعلنت استعدادها لـ»المساهمة في مشروع تأسيس مركز ايواء موقت لأطفال الشوارع. كما اثارت قضية المضايقات التي يتعرض لها بعض النازحين السوريين من تحرشات وغيرها.


وأكد قزي امام كيللي اننا «بحاجة الى عمال اجانب في بعض القطاعات لكن العناية بالنازحين هو من مسؤولية المفوضية العليا للأمم المتحدة اسوة بكل البلدان التي يوجد فيها نازحون لا يعملون، موضحا ان «عدد النازحين في لبنان بلغ 1700000 نازح سوري 36% منهم من الشباب.


واستقبل قزي وفدا من ندوة اطباء الكتائب وتم البحث في الوصفة الطبية الموحدة.


واوضح الدكتور عماد باسيل «ان الوفد اثنى على التعديلات التي اقرها الضمان الاجتماعي بتوجيهات من وزير العمل وقد وضع نفسه بتصرف معاليه في هذا المجال».

No comments:

Post a Comment

Archives