The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

April 16, 2015

Al-Liwaa - Press Conference for CLDH to launch report Women behind Bars, April 16, 2015

{ لمناسبة «يوم الأسير الفلسطيني والعربي» والذكرى السنوية لاستشهاد أبو جهاد الوزير، وتضامناً مع الأسرى والاسيرات في سجون الاحتلال الصهيوني، دعت «اللجنة الوطنية للدفاع عن الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني» للمشاركة في الوقفة التضامنية مع كافة الأسرى والاسيرات، عند الحادية عشرة ظهر اليوم (الخميس) امام مقر «الصليب الأحمر الدولي» - صور.
{ احتجاجاً على قرارات «الاونروا» بوقف خطة الطوارئ لإغاثة مخيّم نهر البارد.. ورفضاً للتباطؤ في إعادة إعمار المخيّم.. وتمسّكاً بمطالب اهالي المخيّم المحقة.. تنظّم الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية وحِراكات المجتمع المدني والمؤسّسات والأندية الرياضية اعتصاماً شعبياً امام مقر منظمة «الاونروا» في بيروت، بئر حسن، مقابل المدينة الرياضية، عند الحادية عشرة قبل ظهر اليوم (الخميس).
{ دعا «المركز اللبناني لحقوق الانسان» إلى مؤتمر صحفي لاطلاق تقرير بعنوان «نساء وراء القضبان - الاحتجاز التعسفي وتعذيب النساء في لبنان»، عند الحادية عشرة قبل ظهر اليوم (الخميس) في «المركز اللبناني لحقوق الانسان» - الدورة، شارع مستشفى مار يوسف.
{ دعت حملة «جنسيتي حق لي ولأسرتي» بالشراكة مع لجنة الأسرة في نقابة المحامين، لحضور المؤتمر الصحفي الذي سيتم خلاله الوقوف على أبرز النقاط في مشاريع القوانين المطروحة والمتعلّقة بالجنسية، إضافة إلى الإعلان عن الخطوات التصعيدية المناسبة، عند الحادية عشرة قبل ظهر اليوم (الخميس).

No comments:

Post a Comment

Archives