The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

June 18, 2010

alanwar - Kuwait asks Lebanon not to hand over detainee to Iraq , June 18,2010

الانوار
الجمعة 18 حزيران 2010
محليات لبنان

الكويت تطلب من
لبنان عدم تسليم
سجين الى العراق

طلبت الكويت من لبنان عدم ترحيل كويتي يقضي فترة سجن في لبنان بعد ادانته باقامة علاقات مع تنظيم القاعدة، الى العراق على ما اعلن أمس مسؤول كويتي.



ونقلت وكالة الانباء الكويتية عن مسؤول في الخارجية تأكيده رفض دولة الكويت المطلق ان يتم تسليم المواطن الكويتي (محمد) الدوسري لاي جهة اخرى غير دولة الكويت والتي لها الحق فقط في استرداده في حالة الافراج عنه.
واضاف ان وزارة الخارجية تتابع باهتمام موضوع المواطن الكويتي محمد الدوسري المسجون لدى السلطات اللبنانية.
واوضح ان المتابعة تمت من خلال اتصالات رسمية جرت وتجرى على اعلى المستويات مع المسؤولين الاشقاء في الجمهورية اللبنانية والتي تم من خلالها التأكيد لهم على رفض دولة الكويت المطلق ان يتم تسليم المواطن الكويتي الدوسري لاي جهة اخرى غير دولة الكويت والتي لها الحق فقط في استرداده في حالة الافراج عنه

No comments:

Post a Comment

Archives