The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

December 25, 2009

Alhayat - Sami Gemayel Detainees in Syria will be in Lebanon soon - december 25,2009

الجمعة 25 كانون الأول 2009
بيروت - «الحياة»
سامي الجميل :المعتقلون في سورية سيكونون في لبنان قريباً
الخميس, 24 ديسيمبر 2009
بيروت - «الحياة»
طمأن منسق اللجنة المركزية في حزب «الكتائب اللبنانية» النائب سامي الحميل عائلات المعتقلين اللبنانيين في السجون السورية بأن «قضيتهم ستحل وسيكونون قريباً في لبنان».
ووجّه الجميل خلال احتفال نظمه إقليم المتن الكتائبي احتفالاً لمناسبة عيد الميلاد أمس، التحية الى «اللبنانيين الذين يعيشون بعيداً من الوطن في الأعياد ولا سيما المبعدين الى اسرائيل وهم اهل الجنوب الذين اضطروا الى مغادرة ارضهم وبيوتهم لأسباب عدة»، ووعد بأن الحزب سيجهد لردهم الى الوطن «فيحتفلون بعيد الميلاد المقبل في وطنهم لأنهم اهلنا وأخوتنا، بعد ان يرجعوا الى قراهم من دون ان يحاكموا او يعاقبوا».
وتوجه الى الاطفال قائلاً: «كل ما يقوم به حزب الكتائب هو لتعيشوا حياة جميلة تليق بكم وتعيدوا بكل فرح وتعيشوا مسقبلاً افضل مما عشناه وعاشه اهلكم»، متمنياً أن «تكون الايام المقبلة افضل من الايام الصعبة التي مررنا فيها شرط ان تكون ايام فرح وأن تكون هذه الشهادات التي قدمت من اجل لبنان اعطت ثمارها لنعيش في بلد متطور نطمح اليه».

No comments:

Post a Comment

Archives