The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

February 28, 2011

El Shark - Najjar orders inquiry into Sadr Claims - February 24, 2011

نجار تابع الانباء عن الامام موسى الصدر

تابع وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال البروفسور ابراهيم نجار الأخبار الصحافية التي تناقلتها وسائل الإعلام أخيرا ومفادها أن ثمة تصريحات صدرت عن مسؤولين ليبيين يشيرون فيها إلى معلومات قد تكون جديدة حول تغييب سماحة الإمام موسى الصدر ورفيقيه.
ووجه الوزير نجار كتابا إلى النيابة العامة التمييزية يطلب فيه «إبلاغ من يلزم بما فيه المجلس العدلي الذي وضع يده على قضية اختفاء سماحة الإمام الصدر ورفيقيه، خصوصا أن الموضوع على أهمية بمكان لما فيه المصلحة العامة في لبنان، ومن المفيد مخاطبة دوائر الإنتربول سعيا إلى مزيد من التحقيق والملاحقة».
كما وجه الوزير نجار كتابا آخر إلى وزارة الخارجية لمتابعة الموضوع مع من أنيطت به مهام السهر على مصالح لبنان لدى الجماهيرية الليبية والإفادة.  

No comments:

Post a Comment

Archives