The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

April 4, 2014

Al-Hayat - Emirate Aid to the Syrian Refugees, April 4, 2014



مساعدات اماراتية للنازحين السوريين في لبنان




في خضّم التقارير المتزايدة عن أحوال النازحين السوريين في لبنان والمناطق المجاورة، قدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، بإشراف سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في بيروت حملة مساعدات عينية لإغاثة النازحين السوريين في مختلف المناطق اللبنانية.

وأكدت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أن الحملة تتضمن مساعدات عينية من مواد غذائية وبطانيات وملابس وأحذية إضافة إلى كتب مدرسية وصلت إلى لبنان عبر خمس حاويات ضخمة مقدمة من المؤسسة لصالح النازحين السوريين.

ويشرف وفد من المؤسسة على عملية التوزيع، وتستفيد منها آلاف العائلات السورية النازحة.

وبدأت الحملة اليوم في مناطق البقاع الأوسط على أن تشمل المناطق اللبنانية الأخرى خلال فترة التنفيذ، التي تستمر شهراً على أقصى تقدير معتمدين على بيانات دقيقة للوصول إلى العائلات الأكثر حاجة.

No comments:

Post a Comment

Archives