The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

April 9, 2014

Now Lebanon - La famille de Manal Assi, tuée par son mari, réclame justice, April 9, 2014



عائلة منال العاصي: سائرون في الملف حتى تحقيق أقصى عقوبة للقاتل




بيروت – أوضحت السيّدة ندى العاصي والدة الضحية منال العاصي التي قُتلت على يد زوجها محمد النحليلي، أن "أي ضغوط أو محاولات تشويش وتضليل للرأي العام من قبل القاتل ومن يدعمه لن يمنع العائلة من السير في الملف حتى تحقيق أقصى عقوبة للقاتل".

العاصي، وفي كلمة ألقتها خلال مؤتمرٍ صحافي نظمته "تيار الناشطات المستقلات"، أوضحت بعض المغالطات التي نشرتها وسائل إعلامية مختلفة حول التفسير القانوني للقرار الظني الصادر قبل أيام عن قاضي التحقيق، فضلاً عن إعلان العائلة عن دعاوى جديدة تنوي رفعها في الملف نفسه.

وأوضحت العاصي أن العائلة تطمح لحكم نهائي بأقصى عقوبة للقاتل وهو سيصدر لاحقاً عن محكمة الجنايات التي ستنظر في الملف بعد الهيئة الإتهامية.

No comments:

Post a Comment

Archives