The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

January 27, 2011

Almustaqbal - Training programs for women - January 27,2011


بدأت في مركز الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية في الحازمية الدورة الاولى من سلسلة البرامج التدريبية التي تنظمها الهيئة بالتعاون مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان، ضمن برنامج دعم المرأة في العمل الاقتصادي.
تهدف الدورة التي تشارك فيها 20 سيدة الى تنمية قدرات النساء في المراكز التنفيذية وتطوير قدراتهن الادارية والقيادية والمحاسبية والتسويقية.
ويتضمن برنامج الدورة: التقنيات الادارية والقيادية، المحاسبة والشؤون المالية والضريبية، مبادئ التسويق، بناء الفريق والتوجيه الاداري، التقييم الذاتي، التواصل الفعال، تحقيق لتميز، خدمة الزبائن وخطة العمل.
تهدف هذه البرامج المدعومة من قبل الغرفة والهيئة الى اتاحة الفرصة امام النساء للحصول على تدريب محترف وبكلفة مخفضة من اجل تقوية القدرات المعرفية لديهن، سواء للاستفادة من فرص العمل او لتسهيل ارتقائهن في اعمالهن وبالتالي تأمين وصولهن الى مواقع القرار، وذلك سعياً الى تحقيق المساواة في الفرص وتنمية القدرات.

No comments:

Post a Comment

Archives