The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

January 28, 2011

Almustaqbal - The threat of 2 judges during the investigation in the case of harassment - January 28,2011


اقدم احد الملاحقين في قضية تحرش، على تهديد صاحبة الدعوى بالخطف وقاضيين بالقتل والتشويه، موجها الاهانات الى السلك القضائي ومهددا بالتعامل مع اسرائيل لو اضطره الامر.
في معرض استجواب محمود غ. (36 عاما) وهو مكتوم القيد من قبل الهيئة الاتهامية في جبل لبنان حول ما اسند اليه في دعوى التحرش الجنسي المقامة عليه من "ف.و"، اقدم على توجيه عبارات التهديد ضد الاخيرة وبأنه سيعمد فور خروجه من السجن، وفي حال عدم التعويض عليه، وعلى الاساءة اللاحقة بكرامته، الى خطفها وخطف اولادها وبيعهم في اسرائيل.
ولم يكتف بهذا القدر بحيث انتقل الى توجيه الاهانات الى السلك القضائي لاسيما بحق احد القضاة الذي سبق له ن حكم عليه بالسجن بحيث جاء على لسانه: "لقد ظلمني وقد هددته داخل قوس المحكمة وسآخذ منه حقي بيدي فهو القصة كلها... وفي حال بلوغه سن التقاعد سآخذ حقي ولو اضطرني الامر للتعامل مع اسرائيل... وسأقوم بتشويه عيالهم بعدما قاموا بتشويه سمعتي..."، ثم انتقل الى توجيه الاهانات والتهديد لقاض آخر واصفا اياه انه شريك القاضي الذي حكم عليه وقال "عندما سأخرج من السجن سأحاسبه واذا كان ميتاً سأخرج عظامه من القبر واحرقها...".
وطلب قاضي التحقيق في جبل لبنان، في قرار اتهامي انزال عقوبة الاشغال الشاقة بالسجن من 3 الى 15 عاماً بحق محمود غ. واحالته امام محكمة الجنايات في جبل لبنان بتهمة تهديد قاضيين وعائلاتهما وتحقير السلك القضائي وتهديد ف.و. بخطفها واولادها.

No comments:

Post a Comment

Archives