The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

May 3, 2014

As-Safir - Sleiman seeks STL 'conformity' with Lebanese laws, May 03, 2014



سليمان يطّلع من حمود على موضوع استدعاء المحكمة الدولية لإعلاميين 

إستقبل رئيس الجمهورية ميشال سليمان، في القصر الجمهوري في بعبدا، اليوم، مدعي عام التمييز القاضي سمير حمود الذي أطلعه على موضوع استدعاء إعلاميين ومؤسسات إعلامية لبنانية للمثول أمام المحكمة الدولية الخاصة بلبنان وعلى القرار الصادر عن المحكمة بإبلاغ الأشخاص والوسائل الإعلامية المعنية ودعوتهم للمثول أمامها.

وطلب سليمان من حمود التواصل مع المحكمة وشرح مدى التزام لبنان حرية الإعلام والصحافة المسؤولة ضمن إطار القانون والتداول حول إمكان الملاءمة مع القوانين اللبنانية بهذا الشأن، مع الحفاظ على حسن سير عمل المحكمة الخاصة بلبنان ومحضها الدعم الكامل.

واطلع سليمان من وزير الإتصالات بطرس حرب ووفد من هيئة "اوجيرو" وهيئة المالكين للخليوي، على خطة الوزارة لجهة إطلاق خدمات اتصالات جديدة للانترنت السريع واعادة النظر في اسعار هذه الخدمات لتنشيطها وتطويرها.

واطلع المجتمعون رئيس الجمهورية على خطة توسيع رقعة هذه الاتصالات الجغرافية وايصالها الى المناطق الريفية والقرى والبلدات النائية.

No comments:

Post a Comment

Archives