The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

May 31, 2014

An-Nahar - Ban Meets Roux, Hopes STL Proceedings Move 'Smoothly, Expeditiously', May 31, 2014



بان نوّه بأعمال المحكمة الخاصة بلبنان






استقبل الأمين العام للأمم المتحدة بان كي – مون في مقر الأمم المتحدة في نيويورك رئيس مكتب الدفاع في المحكمة الخاصة بلبنان فرنسوا رو.
وبعد هذا اللقاء، أصدر المتحدث باسم الأمين العام التصريح الآتي: “اجتمع الأمين العام أمس مع السيد فرنسوا رو، رئيس مكتب الدفاع في المحكمة الخاصة بلبنان. وقد أشار الأمين العام إلى الدور الحيوي الذي يضطلع به مكتب الدفاع الذي يسهر على إنصاف وموثوقية الاجراءات التي تتّبع في المحكمة الخاصة بلبنان.
وشدّد الأمين العام على أهمية الأعمال التي تضطلع به المحكمة الخاصة في منع الافلات من العقوبات الذي ينعم به مرتكبو الجرائم الواقعة ضمن صلاحياته. وأعرب عن أمله في أن تسير الاجراءات مستقبلاً بكل سلاسة وسرعة”.

No comments:

Post a Comment

Archives