The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

May 14, 2014

Al-Mustaqbal - Displaced Syrians in West Bekaa, May 13, 2014



«المستقبل» ـ البقاع الغربي: الإنماء والنازحون




في اطار متابعته للقضايا الانمائية واغاثة النازحين السوريين، عقد تيار المستقبل في البقاع الغربي وراشيا لقاء موسعا في مركز المنسقية في جب جنين، رأسه المنسق العام في المنطقة حمادي جانم وحضره الى اعضاء مجلس المنسقية، رؤساء بلديات من قضاءي البقاع الغربي وراشيا.

وناقش اللقاء العديد من القضايا الحياتية والخدماتية والانمائية الملحة، وامكانية تطويرها بالوسائل المتاحة من خلال التعاون مع المجالس المحلية والمجتمع الاهلي والمنظمات الدولية. وبحثت مواضيع لها علاقة بكيفية الحفاظ على مصادر مياه الشفة واتخاذ الاحتياطات اللازمة الكفيلة بمنع الهدر ومواجهة موجة التصحر التي تضرب المنطقة.

وأعلن اللقاء وجود منحة تغطي مشاريع انمائية مقدمة من ايطاليا للمجالس البلدية التي لا يزيد عدد اعضائها على اثني عشر عضوا وتضم ضمن نطاقها العقاري ما نسبته عشرة بالمائة من اصل تعداد سكانها من النازحين السوريين، وذلك بهدف دعم المجتمع المحلي، ومساعدة النازحين السوريين.

No comments:

Post a Comment

Archives