The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

May 31, 2014

Al-Liwaa - Steinmeier visits Bar Elias camp for Syrian Refugees, May 31, 2014

جال على سلام والنازحين بالبقاع 
شتاينماير: نعمل على دعم إضافي للبنان


ابراهيم الشوباصي


غادر وزير الخارجية الألمانية فالتر شتاينماير متوجهاً الى أبو ظبي على متن طائرة خاصة مع الوفد المرافق، وأكد أن أوضاع النازحين السوريين في البقاع «كارثية»، مشيراً الى أن بلاده ستعمل لإقناع الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة لتقديم المزيد من الدعم للبنان.
جال وزير خارجية المانيا شتاينماير أمس على مبنى الامم المتحدة في زحلة المخصص لتسجيل النازحين السوريين، يرافقه وفد أمني تابع للسفارة الألمانية، ومندوبو وسائل إعلامية ألمانية، حيث تفقد جميع أقسامه، مطلعاً على مجريات العمل فيه.
ثم انتقل الوزير الألماني الى احد مخيمات بر الياس، حيث جال في انحاء المخيم، مستمعا الى افادات من نازحين.
وقال خلال مؤتمر صحفي في المخيم: «سنعمل جاهدين على توسيع دائرة التقديمات من الاتحاد الاروبي، ونحن نقدر لبنان وحكومته، وكل الجهات العاملة في هذا الملف، على ما يبذلونه من استيعاب هذا الكم الكبير من النازحين، ولا بد من تعاون الجميع في هذا الملف الانساني».

No comments:

Post a Comment

Archives