The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

January 29, 2010

Assafir - Clarification From The Association For The Care Of Children During The War

محلّيات
تاريخ العدد 29/01/2010 العدد 11505



توضيح من «جمعية العناية بأطفال الحرب»
جاءنا من رئيسة «جمعية العناية بأطفال الحرب» الدكتورة ميرنا مغناجة، تعقيباً على ما نشرته «السفير» في عددها الصادر أمس، تحت عنوان «فريق العلاج النفسي: التعامل مع الحداد بلا جثث... والكلام يتم على الرصيف»، التوضيح التالي:
«يهم الجمعية أن تنوه بأنه تم التنسيق بين الأطباء و بين الاختصاصيين في علم النفس، قبل بدء العمل على الأرض، وأن مدير المستشفى الدكتور وسيم الوزان وضع بتصرف وحدة علم النفس التي شكلتها وزارة الصحة غرفاً للمعاينة، إلا أن الأهالي ونتيجة مصابهم الأليم أصروا على البقاء خارج الغرف، للإطلاع على كافة المستجدات الأمر الذي استدعى بقاء الفريق في الخارج معهم». وشكرت «الجمعية» إدارة المستشفى على «حسن الاستقبال»، كما شكرت وزارة الصحة العامة على «دعمها المستمر لعمل الجمعية».

No comments:

Post a Comment

Archives