The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

October 9, 2014

Al-Liwaa - International Day for the Abolition of the death penalty, October 09, 2014



«اليوم العالمي لإلغاء عقوبة الإعدام»






لمناسبة اليوم العالمي لإلغاء عقوبة الإعدام، تنظّم سفارة فرنسا في لبنان، مؤتمرا صحفيا في قصر الصنوبر، الجمعة المقبل، يخصص لمناقشة عقوبة الإعدام في السياق اللبناني، بالشراكة مع بعثة الاتحاد الاوروبي وجمعيّة العدل والرحمة والائتلاف اللبناني من أجل إلغاء عقوبة الإعدام المؤتمر الذي يستضيفه السفير الفرنسي باتريس باولي، يشارك فيه كل من نقيبي المحامين في بيروت وباريس، جورج جريج وبيار اوليفييه سور، اضافة الى ماسيج Golubiewski، رئيس القسم السياسي في بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان، الأب هادي آية، رئيس ومؤسس جمعية العدل والرحمة والمنسق العام للائتلاف اللبناني من أجل إلغاء عقوبة الإعدام.
وفي المناسبة، سيتم تقديم جائزة إلى القاضية غادة عون، باسم الائتلاف الوطني لإلغاء عقوبة الإعدام، تقديرا لمواقفها من أجل إلغاء عقوبة الإعدام.

No comments:

Post a Comment

Archives