The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

October 3, 2014

Al-Mustaqbal - UNRWA's health project in Burj el Chemaly, October 03, 2014



مشروع صحي لـ «الأونروا» في البرج الشمالي




اطلقت منظمة الأونروا في مركز الصحة في مخيم البرج الشمالي مشروع «فريق صحة العائلة»، بحضور رئيس قسم الصحة في الأونروا «سيتا أكيهيرو»، وممثلة المدير العام للأونروا في لبنان رئيسة قسم الاعلام والتواصل «زيزيت الدوكزللي»، وممثلين عن اللجنة الشعبية وعن المؤسسات الاهلية في المخيم.

وعددت «الدوكزللي» أهداف المشروع الذي يشمل كافة العيادات في لبنان، وهي: «تقديم خدمات أفضل للمرضى، وتقليل حاجاتهم لدخول المستشفيات للحصول على العلاج من خلال تحسين الرعاية الطبية الوقائية، وزيادة وقت الاستشارات وتعزيز المشاورات بين الطبيب والمريض في وقت يستقبل الطبيب فيه حوالى 134 مشورة يومية». وأكدت بأنه ستجرى إعادة تأهيل طفيفة على المركز الصحي بالبرج الشمالي من اجل استيعاب المشروع الجديد.

وأشارت «أكيهيرو» الى ان الشعب الفلسطيني يستحق ان يعيش حياة كريمة لائقة، وهو ما يسعى المشروع الى تحقيقه.

No comments:

Post a Comment

Archives