The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

June 25, 2014

Al-Balad - Bossab to provide educational assistance to the displaced, June 25, 2014



بوصعب: لتأمين المساعدات التربوية للنازحين السوريبن




اجتمع وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب مع سفير بريطانيا لدى لبنان توم فليتشر يرافقه فريق دائرة التنمية الدولية في حضور مستشار الوزير لشؤون المشاريع الدولية المهندس إيلي نعيم، وتناول البحث موضوع تأمين المساعدات للبنان في ظل أزمة النازحين السوريين.

وتأتي هذه المساعدة بعد زيارة بوصعب إلى واشنطن واجتماعه في مبنى البنك الدولي مع رئيس الحكومة البريطانية السابق غوردون براون بوصفه الموفد الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لشؤون التربية.

وعبر فليتشر عن "الإستعداد لتسريع وتيرة العمل لتأمين المساعدات ووضع الآلية الصحيحة لإستقبال المساعدات الدولية والسهر على شفافية إنفاقها في الأبواب المخصصة لها".

وشدد بو صعب على "تنسيق العمل بين الوزارة والمجتمع الدولي وعلى أهمية مرجعية وزارة التربية في كل ما يتعلق بالمساعدات الهادفة إلى تأمين التعليم للنازحين السوريين".

No comments:

Post a Comment

Archives