The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

June 23, 2014

An-Nahar - Campaign My tent is Your tent in distributing aid and organizing activities for the Syrian refugees, June 23, 2014



"خيمتي خيمتك" لمساعدة اللاجئين اختتم مرحلته الثانية لتخفيف آلامهم



عقد رئيس صندوق التمويل الكشفي الدولي سينغفرايد فردفيزر، مدير صندوق التمويل الكشفي الدولي جون كاي كن، الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية الدكتور عاطف عبد المجيد ورئيس اتحاد كشاف لبنان نبيل بيضون مؤتمراً في نادي الصحافة في فرن الشباك، تناولوا فيه المرحلة الثانية من البرنامج الذي ينفذه الصندوق بعنوان "خيمتي خيمتك" في مجال توزيع المساعدات وإقامة النشاطات للاجئين السوريين في لبنان. وأعلن بيضون اختتام حملة دعم اللاجئين السوريين في مرحلتها الثانية بعنوان "خيمتي خيمتك" من مشروع رسل السلام العالمي.ولفت إلى قيام الاتحاد بالتعاون مع فرديفزر وعبد المجيد بجولة على البقاع لتوزيع المساعدات العينية من المرحلة الثانية في زحلة والمرج وخيارة.



وقال فردفيزر: "إذا نظرتم إلى تاريخ لبنان المتجذر في التاريخ وما يجري لديكم من أشياء جميلة، يجب أن تكونوا أقوياء في دولة قوية. مسؤوليتنا الاهتمام بأولادنا وهم يعبّرون عن مجتمعنا ودولتنا، ولكنكم في الكشافة اللبنانية لا تهتمون بأسركم الخاصة إنما بكل الأسر، ما يجعلكم متميزين".
وقال عبد المجيد: "شهادتي مجروحة باللبنانيين لأن النموذج الذي يجسده اتحاد كشاف لبنان للأمة العربية، رسالة إلى العالم كله. ونؤكد روح التعاون وروح البذل وروح المشاركة الاجتماعية، ويهمنا الاقتداء بنموذج اتحاد كشاف لبنان لكل العالم والحكومات والدول.

No comments:

Post a Comment

Archives