The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

October 29, 2010

Assafir - Anjar arrest of wanted - october 29,2010


عنجر: توقيف مطلوبين والعثور على أسلحة

عثرت قوة من الجيش اللبناني في مجدل عنجر، أمس وللمرة الثانية خلال أيام، على كمية من المتفجرات والأسلحة الحربية، أثناء مداهمتها لمنزل ب. ش. الذي أوقفته مع شخص آخر.
وأصدرت مديرية التوجيه في الجيش بياناً أوضحت فيه أنه «في أثناء قيام قوة من الجيش بتنفيذ مداهمة لبعض المنازل في بلدة مجدل عنجر، بحثاً عن أشخاص مطلوبين للعدالة، تمكنت من توقيف شخصين، بعدما تبين حيازتهما على كمية من المتفجرات والذخائر العسكرية».
وأشار بيان الجيش إلى نوع الذخائر، وهي: «167 إصبعاً جاهزاً للتفجير من نوع Sun ، وعدد من أجهزة التفجير والتفخيخ، وعبوة ناسفة وصواعق كهربائية، وقذيفة «هاون» عيار 82 ملم وثلاث رمانات بندقية ورمانة يدوية، ورأس صاروخ غراد عدد 2، وقذيفة ب 7، وبندقية حربية نوع ج 3، بالإضافة إلى أربعة أجهزة إرسال وذخائر خفيفة من عيارات مختلفة».

No comments:

Post a Comment

Archives