The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

March 17, 2014

Al-Iwaa - Prisoner Escapes from Riyaq Hospital, March 17, 2014

اندلع حريق في غرفة المحكمة المدنية في سرايا تبنين، وأتى على مقاعد غرفة الجلوس وعملت فرقة الدفاع المدني على إطفاء الحريق ومنعت امتداده الى بقية الغرف.
وفتحت القوى الامنية تحقيقا لمعرفة الأسباب، وتبين انه ناتج عن احتكاك في الاسلاك الكهربائية.
اشارة الى ان الصيانة جارية في كافة أقسام السرايا الحكومية.
من جهة ثانية، فر السجين محمد وجيه الضناوي من مستشفى رياق، بعدما كان موقوفا في سجن زحلة.
وفي التفاصيل، أن الضناوي كان في طريقه لإجراء صورة شعاعية في المستشفى برفقة عنصر أمن، عندما فقد الاتصال معهما.
وعند مدخل صور الجنوبي الشرقي وقع حادث سير مقابل مطعم «ماكدونالد» بين سيارتين من نوع مرسيدس سوداء تحمل لوحة رقم174012/ ص. وجيب من نوع اينفينيتي يحمل لوحة رقم 186867 / ص. مما ادى الى اضرار في السيارتين، واصابة السائقين برضوض وحالتهم جيدة، نقلا على اثرها الى المستشفى للمعالجة.
وفي بعلبك، عثر على السوري علي عبد الحنان، ليل أمس الأول، في منطقة العسيرة في المدينة مصابا بطعنات بالسكاكين وكسور بالجمجمة، جراء اعتداء من قبل مجهولين، ونقل الى مستشفى الريان للمعالجة وهو في حال حرجة.

No comments:

Post a Comment

Archives