The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

December 21, 2010

Assafir - Anna Maria Lawrence represent UNICEF - december 21,2010


قدمت ممثلة الـ«يونيسف» المعينة حديثاً في لبنان أناماريا لوريني، رسالة اعتمادها إلى وزير الخارجية علي شامي أمس الأول، وتوقفت فيها عند تطلعها إلى «العمل بشكل وثيق جداً مع الحكومة اللبنانية من أجل تحسين رفاه الأطفال والشباب في لبنان».
ولوريني إيطالية الجنسية، تأتي إلى المنطقة الشرق الأوسط بعد ستة وعشرين عاماً قضتها في الأمم المتحدة، من بينها 18 عاماً في اليونيسف. وقد عملت مع مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية، وإدارة عمليات حفظ السلام، ومنظمة الصحة العالمية، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
وقبل وصولها إلى لبنان، عملت لوريني في منصب مستشارة اليونيسف في مجال تناسق منظمات الأمم المتحدة في نيويورك. وكانت قبلها ممثلة اليونيسف في هايتي، حيث شغلت موقع مسؤولة تنفيذ برامج اليونيسف العادية والطارئة.
وتحمل لوريني شهادة جامعية في العلوم السياسية من جامعة نابولي، ودبلوم في اللغة الإسبانية وآدابها، وماجستير في الدراسات الأوروبية العالية، وشهادة في اللغة العربية والأدب، وتتكلم اللغات الإيطالية، والإنكليزية، والفرنسية، والإسبانية، والبرتغالية.

No comments:

Post a Comment

Archives