The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

September 28, 2012

Almustaqbal - Liban, des informations sur des pertes de fonds à Adliyeh, September 28 2012

أصيب المحامي منيف حمدان بكسور ورضوض جراء إنزلاقه في الطابق الأرضي في قصر العدل في بيروت نتيجة أعمال الترميم التي تشهدها "عدلية بيروت"، حيث كان متوجهاً الى الطبقة الرابعة لحضور جلسة محاكمة لموكله أمام محكمة التمييز.
وقد نقل حمدان الى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف تابعة للصليب الأحمر اللبناني.
ويعاني القاصدون لقصر العدل في بيروت، مشقّة في التنقل بين أرجائه بسبب الفوضى في الأشغال التي سبق أن أدّت الى انقطاع خطوط الهاتف لأيام، فضلاً عن الحريق الذي شبّ في وزارة العدل المجاورة للمبنى والذي يعود الى إهمال العمّال الذين يقومون بأعمال الترميم.
ويعمل الموظفون في ظل أجواء صعبة نتيجة الأصوات التي تصدرها الآليات، أضف الى ذلك الحصى والغبار الناتجان عن تلك الأعمال التي ستستغرق عامين على الأقل وفق ما أعلن وزير العدل شكيب قرطباوي.
وتحدثت معلومات عن أن العمال ومعظمهم من السوريين قد عبثوا في مضبوطات تعود الى النيابة العامة في بيروت، حيث فقدت مبالغ مالية كبيرة، عائدة لموقوفين.

No comments:

Post a Comment

Archives