The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

September 16, 2009

September 16, 2009 - Al Mustaqbal - Israel case of Soldier Shaliit

نتنياهو يطلع عائلة شليط
على آخر مستجدات تبادل الأسرى


التقى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس عائلة الجندي الإسرائيلي الأسير في قطاع غزة، جلعاد شليط، وأطلعهم على آخر المستجدات في المفاوضات حول صفقة تبادل الأسرى بين إسرائيل وحركة "حماس".
ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن نوعام شليط، والد الجندي الأسير، قوله ردا على سؤال حول ما إذا طرأت تطورات على قضية نجله قوله: "بالتأكيد، ثمة عمل يجري تنفيذه ونحن نعطي مهلة زمنية للأشخاص الذين يعملون في القضية". لكن شليط الأب أضاف أنه لا يمكنه التوسع في الحديث حول الموضوع، قائلا "لقدد مررنا رسالة إلى رئيس الحكومة بينها عدم الارتياح من أن هذا رابع رأس سنة (عبرية) يقضيه غلعاد في الأسر".
ويحل رأس السنة العبرية يومي السبت والأحد المقبلين.
أضاف شليط الأب "للأسف فإننا لا نزال لا نرى الضوء في نهاية النفق ونتوقع الآن ونتمنى أيضا أن لا يحدث هذا". واستعرض نتنياهو أمام عائلة شاليط تفاصيل حول تقدم المحادثات، وخصوصا في أعقاب زيارة نتنياهو للقاهرة، ولقائه الرئيس المصري حسني مبارك يوم الأحد الماضي، حيث تم بحث موضوع شليط.

No comments:

Post a Comment

Archives