The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

February 27, 2014

Addiyar - Grandi Discuss with Abou Faour & Dabour the issue of Palestinian Refugees displaced from Syria, February 27, 2014

زار وفد من الأونروا برئاسة المفوض العام فيليبو غراندي وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور في مكتبه في الوزارة حيث أوضح أن الزيارة «هي شكر أبو فاعور على الدعم الممتاز الذي قدمه للأونروا عندما كان وزيرا للشؤون الإجتماعية للاهتمام بالفلسطينيين اللاجئين الآتين من سوريا إلى لبنان».
وأشار الى أنه «عرض مع أبو فاعور المشاريع التي تنفذها الأونروا في لبنان مع اللاجئين الفلسطينيين المقيمين في لبنان، والتي يحتل المجال الصحي فيها حيزا مهما جدا.
كما التقى غراندي سفير دولة فلسطين أشرف دبور، في مقر «الانروا»، في حضور المديرة العامة لـ»الانروا» في لبنان آن ديسمور، وتم البحث في الأوضاع الحياتية والمعيشية للفلسطيني اللاجئ في لبنان، وفي أوضاع النازحين الفلسطينيين من سوريا، والزيارة التي قام بها الى «مخيم اليرموك» وتأثره الكبير للوضع الانساني الصعب الذي يعيشونه.
وأبلغ دبور غراندي «تحيات الشعب الفلسطيني، لدوره ومساهمته في العمل على التخفيف من معاناتهم ».
كذلك تم عرض آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، وما تقوم به الحكومة الاسرائيلية من انتهاكات للمقدسات الاسلامية والمسيحية ومحاولات التهويد.
قدم دبور لغراندي ايقونه تذكارية صناعة يدوية فلسطينية عربون تقدير.

No comments:

Post a Comment

Archives