The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

January 4, 2008

An Nahar - Israeli Soldiers kinapped by Hezbollah - January 4, 2008

سنيه: لا معلومات لدى اسرائيل عن أشلاء جنود لدى "حزب الله"
علق نائب وزير الدفاع الإسرائيلي السابق العضو في الكنيست عن حزب العمل افراييم سنيه على كلام للأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصر الله،  قائلاً إن لا معلومات لدى إسرائيل عن احتجاز "حزب الله" أشلاء جثث جنود إسرائيليين.
كذلك نقلت عنه الإذاعة الإسرائيلية العامة  أن "لا معلومات لدى إسرائيل عن أن حزب الله يحتجز أشلاء جثث لجنود الجيش الإسرائيلي".
كذلك نقلت الإذاعة الإسرائيلية عن مسؤول رفيع في الحكومة ان إسرائيل "لا تزال ترى أن حكومة لبنان هي المسؤولة عن مصير وسلامة الجنديين الأسيرين" ايهود غولدفاسر وإلداد ريغيف اللذين أسرهما "حزب الله" في هجوم نفذه في 12 تموز 2006. وأضاف أن "نصر الله يعرف جيدا أن الاتصالات لتحرير غولدفاسر وريغيف  لا تزال مستمرة".
ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن الرئيس الاسرائيلي شمعون بيريس خلال جولة في بلدة المجيدل القريبة من مدينة الناصرة أن "الاتصالات لتحرير الجنديين المخطوفين مستمرة في شكل متواصل". ونفى قول نصر الله  ان إسرائيل تضيع وقت المفاوضات المتعلقة بتبادل أسرى بين "حزب الله" وإسرائيل والتي تجرى على نحو غير مباشر عبر وسطاء، قائلا: "يبدو أن الاتصالات عالقة في نظره لأننا لا نوافق على ما يطلبه".
ي ب أ      

No comments:

Post a Comment

Archives