The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

December 12, 2015

Al-Mustaqbal - STL Registrar Concludes Trip to Lebanon, December 12, 2015



رئيس قلم المحكمة يختتم زيارته لبيروت


اختتم رئيس قلم المحكمة الخاصة بلبنان داريل مونديس امس، زيارته الرسمية إلى بيروت. 


وأوضح بيان صادر عن المحكمة أن مونديس التقى المحاورين الرئيسيين في لبنان، إضافة إلى ممثلين عن السلك الديبلوماسي، والتقى أيضاً موظفي مكتب المحكمة في بيروت ليشكرهم على جهودهم المستمرة. 


وقال مونديس: «ما أزال أقدر الدعم الحيوي الذي نتلقاه من مختلف المحاورين هنا. فزيارة لبنان تمنحني فرصة الإشراف مباشرة على عمل المحكمة في البلد«. 


كما اوضح ان رئيس القلم يتولى «مسؤولية الإدارة اللازمة للمحكمة وتزويدها بالخدمات الضرورية لعملها، بما في ذلك تقديم الدعم اللازم لأنشطتها القضائية«.


وفي الاطار نفسه، أوضحت الناطقة باسم المحكمة وجد رمضان أن رئيس قلم المحكمة «يهتم بمجموعة من الخدمات الادارية بما فيها إدارة المعلومات والأنشطة المتعلقة بالمحاكمة والعلاقات الدولية ومع الأطراف صاحبة المصلحة».


وأكّدت في حديث إلى «المركزية» أن «زيارته إلى بيروت روتينية هدفها وضع المعنيين في صورة الامور الادارية اللازمة للمحكمة، لتزويدها بالخدمات الضرورية لعملها، بما في ذلك تقديم الدعم لأنشطتها القضائية والتعاون في المسائل الأمنية وتبليغ المستندات للسلطات اللبنانية».

No comments:

Post a Comment

Archives