The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

August 23, 2014

Al-Mustaqbal - Le ministre Machnouk a salué les efforts déployés par l'Allemagne afin de recevoir les réfugiés, August 23, 2014



المشنوق يبحث مع وفد ألماني إجراءات استقبال اللاجئين



بحث وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، مع وفد من المكتب الفيدرالي للهجرة واللجوء في ألمانيا، في الاجراءات التي يتخذها المكتب في استقبال اللاجئين من سوريا وبلاد أخرى.

وضم الوفد الذي استقبله الوزير المشنوق في مكتبه في الوزارة، رئيس المكتب مانفريد شميث والمسؤولة عن تنفيذ برنامج استقبال اللاجئين كورينا ويتشر والقائم بالاعمال الالماني كريستيان كلاجس.

وعرض الوفد لطريقة استقبال اللاجئين، مقدراً للبنان دوره الايجابي في تسهيل عملية انتقال اللاجئين من بعض الدول الى ألمانيا.

وشكر الوفد الاجهزة التابعة لوزراة الداخلية اللبنانية التي تقوم بترتيب وضع اللاجئين وتنظيمهم قبل انتقالهم الى ألمانيا. بدوره قدر المشنوق لألمانيا «دورها الفاعل في استقبال اللاجئين من سوريا والدول الاخرى».

وعرض المشنوق مع عضو كتلة «المستقبل» النائب جمال الجراح للاوضاع العامة في لبنان والمنطقة، وكانت مناسبة تم خلالها البحث في الشؤون المتعلقة بمنطقة البقاع على المستويين الانمائي والخدماتي.

No comments:

Post a Comment

Archives