The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

October 5, 2012

Assafir - Un gang au nom de Al Houss, Octobre 5 2012

الحـص يحـذر مـن عصـابـة


حذر الرئيس سليم الحص، في بيان أصدره أمس، «أصدقاءه وسائر المواطنين، من عصابة مؤلفة من عدة أفراد، تقوم بالاتصال برجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة وحتى بأشخاص عاديين أو شركات ومؤسسات، وتزعم أنها مكلفة من الرئيس الحص أو من صديقه الوزير السابق عصام نعمان، بجباية تبرعات لأشخاص يحتاجون إلى عمليات جراحية أو يدّعون دعم مشاريع خيرية».
وشدد البيان على أن «الرئيس الحص يعلن للملأ هو والدكتور عصام نعمان، أنهما لم يكلفا أي شخص أو جهة بجباية أموال لمصلحة أشخاص محتاجين أو جمعيات خيرية من أي نوع كان، وأنهما تقدما بشكوى لدى النيابة العامة الاستئنافية في بيروت لملاحقة هؤلاء المحتالين والقبض عليهم، والتحقيق معهم، وإحالتهم على المحكمة المختصة، لإنزال أقصى العقوبات بحقهم». 


No comments:

Post a Comment

Archives