The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

January 25, 2010

Assafir - Sit-in Demanding Improving Services

محلّيات
تاريخ العدد 25/01/2010 العدد 11501



اعتصام في الرشيدية يطالب
بتحسين خدمات «الأونروا»
الرشيدية ـ «السفير»
نظمت «المنظمة النسائية الديموقراطية الفلسطينية» اعتصاما أمام مكتب وكالة غوث اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا» في مخيم الرشيدية احتجاجا «على استمرار تقليص خدمات الانروا، والمطالبة بالإسراع في مشروع إعمار المنازل الآيلة للسقوط وغير الصالحة للسكن».
وشارك في الاعتصام اعضاء من المنظمة النسائية وعدد من الأهالي وأصحاب المنازل الآيلة للسقوط، الذين رفعوا لافتات تطالب «الاونروا» بوقف تقليصاتها، والعمل على تحسين الخدمات وزيادتها، والوفاء بالتزاماتها تجاه أصحاب هذه المنازل.
وتحدثت باسم المعتصمين مسؤولة المنظمة في المخيم عايدة غضبان، فطالبت «الأونروا» بالعمل على تنفيذ الوعود بمشروع الاعمار في مخيم الرشيدية، لأن المنازل الآيلة للسقوط لم تعد صالحة للسكن وتشكل خطرا على ساكنيها.
كما طالبت باستكمال المسح الميداني الشامل الذي قامت به «الأونروا» بحيث يشمل العائلات الفلسطينية التي ليس لها مسكن خاص بها في المخيم، بعد أن أصبحت عاجزة عن الاستمرار في الالتزام بمستحقات الإيجارات.

No comments:

Post a Comment

Archives