The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

October 1, 2012

Annahar - Walid Ben Talal Foundation, October 1 2012


شاركت نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة في المهرجان السنوي لبلدة قرطبا والذي اقيم في ساحة البلدة في رعاية رئيس الجمهورية ممثلا بنائب رئيس مجلس الوزراء سمير مقبل.
وتوجهت السيدة الصلح الى مكتبة قرطبا الوطنية حيث دشنت الجناح الخاص الذي جهزته مؤسسة الوليد، ليكون مختبرا للمعلوماتية. وشارك في التدشين كل من مقبل، ورئيس البلدية فادي مارتينوس والوزير السابق محمد رحال والنائبة السابقة نهاد سعيد والقاضي صقر صقر.
وكان رئيس البلدية فادي مرتينوس، القى كلمة في المهرجان شكر فيها السيدة ليلى الصلح حمادة على مساعدتها بلدية قرطبا ما سيفسح في المجال لابناء البلدة وبلدات الجوار، مواكبة تقنيات العصر وتبادل المعارف والثقافات، وقال: "هو يوم لن تنساه قرطبا وقد حلت ضيفا عزيزاً في ربوعها ابنة البيت اللبناني الاستقلالي الكبير، السيدة ليلى الصلح، هذا الوجه النبيل الذي يبني ويعمر، يعوض عند اللبنانيين عن كثير من تلك الوجوه التي تثرثر وتدمر".
وقالت الصلح حمادة: "تشرفت بزيارة قرطبا ورئيس البلدية ورئيس الاتحاد، وأريد ان اهنئكم على هذا النشاط الذي تقومون به. ليس لي من جميل عليكم قبل اكمال الحديقة العامة التي وعدت بها رئيس البلدية. اتيت الى جذوري، جذور آل حمادة، انا استثمر في وطني ووطن اولادي".
وسلم رئيس البلدية درعا للصلح وصورة زيتية لها تقديرا لعطاءاتها وامتنانا لجهود مؤسسة الوليد، كما سلم دروعا تقديرية لنائب رئيس مجلس الوزراء سمير مقبل وللوزير السابق محمد رحال.


No comments:

Post a Comment

Archives