The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

September 24, 2014

Al-Liwaa - Nepalese worker ruled by hanging, September 24, 2014



عاملة نيبالية قضت شنقاً وقتيل و 4 جرحى 
بحوادث سير وقنبلة على منزل في عكار




عُثِرَ على عاملة من التابعية النيبالية، مشنوقة داخل منزل مخدومها في منطقة درب السيم، وحضرت القوى الأمنية الى المكان لإجراء التحقيقات اللازمة.
< وجديد ملف حوادث السير، سقط قتيل نتيجة حادث صدم على اوتوستراد جل الديب في اتجاه انطلياس.
< وعلى اوتوستراد جل الديب في اتجاه نهرالموت، جرح مواطن ليلا، نتيجة حادث تصادم بين 4 مركبات.
< وعلى شاطئ صور الجنوبي، صدمت سيارة مجهولة الدكتور محمد حلاوي أثناء قيادته دراجته الهوائية خلال مزاولته الرياضة الصباحية بالقرب من الشاطئ صور بالقرب مستديرة ساعة الـLIU، وفرت السيارة مسرعة الى جهة مجهولة من دون معرفة هوية صاحبها، ونقل حلاوي الى مستشفى جبل عامل للمعالجة.
< من جهة أخرى، أقدم المواطن (ج ط م) على اطلاق النار من رشاش حربي من نوع «كلاشنيكوف» على المواطنين لبنان عواد وولده مرقد، في بلدة ترتج - قضاء جبيل، ما ادى الى اصابتهما بجروح طفيفة، وتم نقلهما الى مستشفى تنورين الحكومي للمعالجة.
وفي التفاصيل، أن مخول بينما كان مارّا بالقرب من قطعة أرض في بلدة ترتج من المقرر أن يُجرى حفر بئر مياه ارتوازية فيها، شاهد لبنان وابنه، فأنذرهما بالمغادرة، ولما لم يمتثلا عمد الى اطلاق النار ترهيبا، فأصابهما، وفر، وحضرت الى المكان القوى الأمنية وباشرت تحقيقاتها.
< وفي بلدة الدغلة في منطقة دريب عكار، ألقى مجهولون فجر أمس، قنبلة صوتية على منزل جهاد محمود عباس وألحقت أضرارا مادية بالمنزل.
واستنكارا للحادثة، عُقِدَ اجتماع لرؤساء بلديات الدريب الاوسط في منزل عباس في الدغلة، شارك فيه رئيس «هيئة علماء المسلمين» الشيخ مالك جديدة وعلماء ورئيس الاتحاد شهيد المحمد ورئيس اتحاد بلديات الدريب الغربي خليل اسعد ورئيس رابطة مخاتير الدريب الاوسط خضر خضر.

No comments:

Post a Comment

Archives