The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

December 3, 2014

Al-Liwaa - Is Eyman a new victim of domestic violence, December 03, 2014



هل إيمان ضحيّة جديدة 
للعنف الأسري؟




إيمان محمود هارون قد تكون ضحيّة جديدة للعنف الأسري، فبعد رولا يعقوب ونسرين روحانا وغيرهن من المعنّفات، ها هي إيمان تنضمّ إلى قافلة النساء اللواتي يدفعن ثمن هويتهن اللبنانية والعربية التي لا تُقدِّر المرأة وتحميها وتعاملها باحترام يليق بأنوثتها.
قبل أيام قُتِلَتْ نسرين على يد زوجها، وبالأمس عُثِرَ على جثة المواطنة إيمان محمود هارون من مواليد 1972 مُصابة بطلق ناري في رأسها.
وفي التفاصيل، إنّ المغدورة وُجِدَتْ داخل سيارتها من نوع «جيب لاريدو» لون أسود على جادة إميل لحود مُصابة بطلق ناري في رأسها، وتبيّن في التحقيقات أنّ الجُناة احتجزوا إيمان داخل سيارتها وأخذوا معهم المفاتيح إضافة إلى هاتفها الخليوي.
وعُلِمَ بأنّ زوج السيدة هارون هو رجل دين ينتمي إلى حزب فاعل، وقد أوقف على ذمة التحقيق فضلا عن مشتبهين اثنين.
هذا، وتتولّى قوى الأمن الداخلي التحقيقات والتحريات لكشف ملابسات الجريمة.

No comments:

Post a Comment

Archives