The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

December 10, 2014

An-Nahar - Solidarity Sit-in with all detainees, December 10, 2014



أخبار أمنية وقضائية




نفذ عدد من الناشطين مساء أمس اعتصاماً في حديقة جبران خليل جبران قرب مبنى "الإسكوا" تضامناً مع جميع المعتقلين والمعتقلات والمخطوفين والمخطوفات في لبنان وسوريا.

وجاء في بيان الاعتصام: "ان المطالبة بحريّة المخطوفين لا تتجزأ. فعلى من يطالب بإطلاق المخطوفين اللبنانيين لدى"داعش"، أن يطالب بإطلاق كل المخطوفين لديها، سواء كانوا لبنانيين أو سوريين، إضافة الى المخطوفين لدى النصرة والمخطوفين لدى النظام السوري.

الحريّة لرزان وناظم ووائل وسميرة، كما لعبد العزيز الخير ورفاقه. الحريّة للجنود اللبنانيين المخطوفين لدى "داعش" وجبهة النصرة. الحريّة للمعتقلين في سجون النظام السوري، ولجميع معتقلي الرأي في السجون العربيّة، والحريّة للأسرى في سجون الكيان الصهيوني.



عاشت الشعوب الحرة الثائرة، ولتسقط كل أنظمة القمع والاضطهاد والاستغلال".

No comments:

Post a Comment

Archives