The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

May 21, 2014

Ad-Diyar - The case of Islamists detainees, May 21, 2014



مُتابعة لمحاكمات «الموقوفين الإسلاميّين»




اعلنت هيئة علماء المسلمين في لبنان ان وفدا منها «برئاسة الشيخ مالك جديدة التقى رئيس المحكمة العسكرية العميد الركن الطيار خليل ابراهيم. وتم التباحث في إطار التعاون بين هيئة العلماء ورئاسة المحكمة في تواصل بنّاء بين جناحي العلم والعدل لما فيه المصلحة العامة للبلاد والعباد، وفي الملفات تم التأكيد على المحاكمات العاجلة والعادلة في ملف الموقوفين الاسلاميين وملف عبرا مع التأكيد على العناية الخاصة بالموقوفين المغرر بهم من صغار السن، وتسوية الملفات المتعلقة باللاجئين الفلسطينيين لما لها من أثر إيجابي على تعزيز قدرتهم على استعادة حقوقهم وأهمها حق العودة».
وضم الوفد إلى جديدة، نائبه الشيخ حسن قاطرجي والدكتور عدنان أمامة والقاضي همام الشعار والشيخ خالد عارفي والشيخ فواز الحولي والشيخ أحمد عمورة إضافة الى المحامية مهى فتحة.

No comments:

Post a Comment

Archives