The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

February 26, 2010

Almustaqbal - National Commission For Lebanese Women

"الهيئة الوطنية" تطلق حملة مشاركة المرأة في الحوكمة
المستقبل - الجمعة 26 شباط 2010 - العدد 3579 - شؤون لبنانية - صفحة 8


أعلنت الجمعية العامة للهيئة "الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية" اطلاق "الحملة الوطنية لدعم مشاركة المرأة في الحوكمة المحلية التي تنظمها الهيئة بالإشتراك مع وزارة الشؤون الإجتماعية وبالتعاون مع الجمعيات الناشطة في موضوع مشاركة المرأة في صنع القرار.
وستطلق السيدة وفاء ميشال سليمان لمناسبة اليوم العالمي للمرأة الحملة في 8 آذار في الأونيسكو.
وأكدت الجمعية خلال اجتماعها في مقر الهيئة في الحازمية أهمية التنسيق مع الجمعيات الناشطة وخصوصا تلك التي لها برامج تدريبية للنساء الراغبات في الترشح للانتخابات البلدية لإنجاح الحملة الوطنية لمشاركة المرأة، وذلك في حضور الوزيرة منى عفيش والنائب جيلبرت زوين ورئيسة الهيئة سليمان ونائبتيها رنده بري وهدى السنيورة .
وتتضمن الحملة خطة إعلامية وطنية وخطة تدريبية لتمكين النساء من الترشح والفوز في الانتخابات البلدية وخطة تدريبية لتعزيز قدرات النساء في المجالس البلدية وخطة كسب تأييد على مستوى صانعي القرار على المستوى الوطني والمحلي.

No comments:

Post a Comment

Archives