The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

May 28, 2011

Al Mustaqbal - Press association to settle the status of publications - May 28, 2011

نقابة الصحافة لتسوية وضع المطبوعات
المستقبل - السبت 28 أيار 2011 - العدد 4009 - شؤون لبنانية - صفحة 8

اصدرت نقابة الصحافة بيانا لفتت فيه انتباه "الزملاء اصحاب المطبوعات الى انها تلقت من وزير الاعلام (في حكومة تصريف الاعمال) الدكتور طارق متري كتابا يطلب فيه موافاة الوزارة بالسرعة الممكنة بأسماء المطبوعات التي تصدر بانتظام وأسماء المطبوعات التي تصدر بشكل متقطع والمطبوعات المتوقفة عن الصدور كليا وما اذا كان لهذه المطبوعات مدير مسؤول وفقا لأحكام المادة 35 من قانون المطبوعات ام لا.
وكانت لجنة الاعلام النيابية قد أقرت في اجتماعها الاخير، في حضور وزير الاعلام ونقيب الصحافة، وجوب التحقق من الوضع القانون للمطبوعات لجهة الصدور وعدم الصدور والمدير المسؤول، وفق أحكام المادة 29 والمادة 35 من القانون.
وختم البيان: بناء عليه، تطلب النقابة من أصحاب المطبوعات مراجعتها بالسرعة الممكنة لتسوية الوضع القانون لمطبوعاتهم قبل إبلاغ وزارة الاعلام بما هي عليه هذه المطبوعات".

No comments:

Post a Comment

Archives