The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

January 26, 2011

Almustaqbal - Dola combe new spokesperson for STL - January 26,2011


http://www.almustaqbal.com/images/blank/blank.gif
http://www.almustaqbal.com/images/blank/blank.gif

http://www.almustaqbal.com/images/blank/blank.gif
أعلن المدّعي العام لدى المحكمة الخاصة بلبنان دانيال بلمار تعيين صوفي بوتو دولا كومب في منصب المسؤولة عن الاعلام والناطقة الرسمية.
وقال في بيان أمس ان "تعيينها يتزامن مع بداية مرحلة جديدة في عمل مكتبنا اثر ايداع القرار الاتهامي، ونظراً لما لدى صوفي بوتو دولا كومب من خبرة متعمقة في مجال التواصل والاعلام، فإنني على ثقة بأنها ستكون بمثابة مكسب كبير لمكتبي وستكمّل فريق كبار المسؤولين فيه".
وحسب البيان تتمتع دولا كومب الفرنسية الجنسية بخبرة واسعة في مجال الاعلام. وقبل الانضمام إلى المحكمة شغلت منصب نائبة رئيس الاتصال والاعلام في بعثة الامم المتحدة لتحقيق الاستقرار في هايتي ("البعثة")، وعملت كناطقة رسمية للبعثة منذ شهر نيسان 2006، وكوظفة معنية بالدعوة والتوعية لمدة سنتين. كما شغلت عدة مناصب كاخصائية اتصالات في القطاعين العام والخاص.
ودو لا كومب حائزة درجة ماجستير في القانون العام وشهادة دراسات جامعية عليا في القانون البيئي الحضري. وقد شاركت في تحرير مؤلفين اثنين وهما "
Lettres de loin en loin" الذي نُشر في العام 2008 و"Haiti parmil les vivants" الصادر في العام 2010، وهي أيضاً عضو سابق في الرابطة الدولية للغرف التجارية الصغيرة في جزيرة المارتينيك (Jurnior Chamber International) وشاركت في تأسيس "الرابطة الدولية للغرف التجارية الصغيرة في هايتي، وهي منظمة شبابية عالمية غير سياسية وغير طائفية تهدف إلى تعزيز الفرص الانمائية لتمكين الشباب من احداث التغيير في العالم.

No comments:

Post a Comment

Archives