The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

January 24, 2011

Assafir - Boy kills elderly - January 24,2011



المنية ـ «السفير»
أقدم م. العويك (15 عاماً) من بلدة كرم الأخرس في المنية، على قتل عبد الرزاق العويك (79 عاماً) بواسطة آلة حادة، قبل أن يسلّم نفسه إلى القوى الأمنية، التي باشرت التحقيقات لمعرفة ملابسات الجريمة ودوافعها.
وكان الفتى قد تسلل ليلاً إلى منزل الضحية الذي يقيم بمفرده، وطعنه عدة طعنات بواسطة سكين، ما أدى إلى وفاته على الفور، وفرّ إلى جهة مجــولة بعـدما سلب مســدساً حربيــاً كان بحوزة الضحية.
وبعد وقت قصير على اكتشاف الجريمة في أوساط البلدة، سلّم الفتى نفسه إلى مخفر قوى الأمن الداخلي في المنية. وبحسب إفادات بعض أهالي البلدة، فإن م. اشتكى مراراً من معاملة عبد الرزاق المسيئة له، وادعى انه كان يضربه في بعض الأوقات في أثناء مروره من أمام منزله.
وعلمت «السفير» أن م. اعترف أمام القوى الأمنية بأنه قتل عبد الرزاق بغرض الانتقام، من دون تحديد أسباب الانتقام، لحين انتهاء التحقيقات.

No comments:

Post a Comment

Archives