The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

September 28, 2012

Almustaqbal - Liban, des jordaniens font du shopping avec des fausses cartes de crédit, September 28 2012

استحصل أربعة أردنيين على بطاقات ائتمان مزوّرة، وراحوا يتسوّقون بواسطتها قاصدين محال مجوهرات وألبسة وبيع أجهزة خلوية الى أن قبضت عليهم دورية من فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي، حيث اعترفوا بفعلتهم، وضبط بحوزتهم 49 بطاقة مزوّرة وهويات أردنية مزوّرة.
وأفادت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في بيان لها أنه "على اثر قيام أشخاص مجهولين بشراء حاجيات من محال تجارية، (محلات مجوهرات وألبسة) بموجب بطاقات إئتمان مزروة في مناطق من محافظتي بيروت وجبل لبنان، وبنتيجة المتابعة الدقيقة والاستقصاءات المكثفة تمكنت شعبة المعلومات بتاريخ 24/9/2012 من توقيفهم، وهم الأردنيون ع. ش. وو. ش. وج. ي. وح. ز. وضبط بحوزتهم تسعة وأربعون بطاقة ائتمان مزورة.
وبالتحقيق معهم بناء لإشارة القضاء المختص من قبل مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال - قسم المباحث الجنائية الخاصة في وحدة الشرطة القضائية اعترفوا بقدومهم الى لبنان بتاريخ 23 الجاري وعند وصولهم زودهم و.ش بهويات أردنية مزورة عليها رسمهم الشمسي وبأسماء مزيفة وزودهم ببطاقات ائتمان مصرفية مزورة تحمل الأسماء المزيفة، وقد استعملوها في محلات تجارية، كما اعترفوا أنهم قدموا الى لبنان بتاريخ سابق واستعملوا هذه البطاقات مرات عدة واشتروا بموجبها مصاغاً ذهبياً واجهزة خلوية، كما اعترف و.ش أنه يستحصل على هذه البطاقات من شخص في الأردن"

No comments:

Post a Comment

Archives