The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

September 28, 2012

Assafir - Liban, des nouvels de securité, September 28 2012


أخبـار أمنيـة 
جثة مجهولة

عثر على جثة مواطن مجهول الهوية، في بلدة عين كفاع، قضاء جبيل، تحت عمود كهرباء، ويبدو أنه تعرض لصعقة كهربائية. وقد حضرت القوى الأمنية إلى المكان للتحقيق في ملابسات الحادث. (الوطنية)


جرحى في حادث سير في عاليه

وقع حادث سير مروع على طريق بيروت دمشق وتحديداً عند مدخل عاليه قرب مستديرتها بين شاحنتين وسيارة، ما تسبب بأضرار مادية جسيمة فضلا عن وقوع إصابات، بينها واحدة خطرة. وفي تفاصيل الحادث، كما أوضح الخبيران هاني أبو سعيد وجوزف متى، أن صهريج مياه وشاحنة وسيارة كانت في اتجاه بيروت، وحين اصطدمت الشاحنة بالسيارة انحرفت عن طريقها، بينما اصطدمت الشاحنتان كل بالأخرى. ما دفع الصهريج إلى الشارع الآخر المعاكس وقلب شاحنة الـ«هينو» التي أفرغت حمولتها من صناديق المياه على الطريق العام.(«السفير») 

No comments:

Post a Comment

Archives