The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

June 21, 2014

Al-Akhbar - Solidarity Campaign with the Syrians Refugees in Akkar Camps, June 21, 2014



حملة دعم وتضامن مع النازحين السوريين في مخيمات عكار




أطلقت جمعية النجدة الشعبية اللبنانية مبادرة تضامن ودعم مع النازحين في منطقة حلبا وضواحيها، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الجمعية الكاتالانية للسلام.
بدأت الحملة يوم الاثنين الماضي وشملت توزيع كمية من المساعدات الضرورية للنازحين في عدد من المخيمات هي: مخيم عرقة رقم واحد ومخيم عرقة رقم اثنين، مخيمات في منطقة البحصة، ومخيم في منطقة حلبا الشمالية، إضافة إلى تجمعات صغيرة في المنطقة. بعد ذلك، اتجهت الحملة إلى مخيم الكوشا، ومخيم شركة الكهرباء في سهل حلبا.
وستتابع الجمعية حملات التضامن والدعم وتقديم الخدمات الرعائية والصحية للنازحين، وذلك بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الدولية المعنية والهيئات والمؤسسات الصديقة.

No comments:

Post a Comment

Archives