The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

June 10, 2014

Al-Joumhouria - Minister of Interior Machnouk & reform the Prisons, June 10, 2014



المشنوق في قطر لمتابعة ملف السجون





استكمالاً للبحث في تعزيز أوضاع السجون في لبنان وتنفيذ الخطة التي أطلقها قبل أسابيع، وصل وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق الى قطر أمس في زيارة تستمرّ يومين، على رأس وفد أمني رفيع المستوى ضمَّ المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، المدير العام لقوى الأمن الداخلي بالوكالة اللواء ابراهيم بصبوص، محافظ بيروت القاضي زياد شبيب ورئيس شعبة المعلومات العميد عماد عثمان.

وكان في استقبال المشنوق على ارض المطار، مدير الامن العام القطري اللواء سعد جاسم الخليفي ومدير التعاون الدولي العميد المهندس عبد العزيز الانصار.

وبعد لقاء جمعه وأبناء الجالية ليل أمس، يلتقي المشنوق اليوم وزير الداخلية القطري وكبار المسؤولين لإستئناف البحث في الخطة التي وضعها لتوسعة السجون في لبنان وبناء مزيد منها، بعدما طرح الموضوع قبل اسبوعين على قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي التي قرَّرت تمويلَ جزء من الخطة وتقديم مساعدة مالية لا بأس بها ما زالت أرقامها قيد الدرس في ضوء الدراسات التي أنجزتها وزارة الداخلية والتي ستُسلّمها الى الحكومة الإماراتية.

No comments:

Post a Comment

Archives