The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

June 24, 2014

Al-Joumhouria - Minister of Interior follow the file of Palestinian refugees with Mneimneh, June 24, 2014



المشنوق عرض ومنيمنة للّاجئين الفلسطينيّين




أقيم احتفال بتخريج دورة الأركان الثامنة والعشرين، في كلية فؤاد شهاب للقيادة والأركان في الريحانية، لضبّاط من الجيش اللبناني، وآخرين من الكويت ومصر والأردن والسودان وفرنسا. 

ترأس الاحتفال رئيس الأركان اللواء الركن وليد سلمان ممثلاً قائد الجيش العماد جان قهوجي، وحضره عدد من السفراء والملحقين العسكريين وممثلي قادة الأجهزة الأمنية ورؤساء الجامعات الوطنية والإدارات الرسمية، وعدد من كبار ضباط الجيش وعائلات المتخرجين.

وهنّأ سلمان المتخرجين منوّهاً بجهود الضباط والأساتذة الجامعيين المدرّبين، قائلاً: في الوقت الذي نحتفل بتخريج دورة الأركان هذه، يمرّ لبنان باستحقاقات محلية داهمة، في محيط يشهد أزمات متلاحقة وأحداثاً متسارعة، تُرخي بظلالها على واقعنا المحلي بشكلٍ أو بآخر، خصوصاً على الصعد الأمنية والاقتصادية والاجتماعية، وقيادة الجيش واعية تماماً لصعوبة هذه الأوضاع ودقّتها».

بدوره، شكر قائد الكلية العميد الركن علي مكة لقيادة الجيش ما وفّرته للكلية من مساعدات تدريبية، داعياً المتخرجين إلى استثمار ما اكتسبوه من معارف عسكرية عالية، للارتقاء بأداء وحداتهم في مختلف المجالات. 

وكانت كلمات لطليع الدورة ولممثّل الضبّاط العرب والأجانب، قبل أن توزّع الشهادات على المتخرجين.

No comments:

Post a Comment

Archives