The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

April 18, 2014

Ad-Diyar - Machnouk discussed with the Ambassador of the Philippines situation of migrant from her country, April 18, 2014



المشنوق عرض مع سفيرة الفيليبين أوضاع عاملات بلادها




عرض وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق العلاقات بين لبنان والفيليبين مع سفيرة الفيليبين في لبنان ايش باسينانغ رويز، وكانت مناسبة تم خلالها البحث في اوضاع العاملين والعاملات الفيلبينيات في لبنان وسوريا.
وقالت السفيرة الفليبينية، بعد اللقاء: «لقد ناقشنا العلاقات الثنائية وعلاقة سفارة الفيليبين في بيروت مع المديرية العامة للامن العام والتعاون مع وزارة العمل في ما خص موضوع العمال والعاملات الفيليبينيات». وشكرت وزير الداخلية والبلديات على التعاون الايجابي الذي تبديه المديرية العامة للامن العام في التعاطي مع المشاكل التي تواجهها العاملات الفيليبينيات في لبنان وتسهيل مرور العمال والعاملات الفيليبينيات في سوريا عبر مطار بيروت الدولي». 
أما المشنوق فشدد على اهمية تأمين افضل ظروف العمل للعاملات الفيليبينيات في لبنان وأبدى استعداده للتعاون في سبيل تأمين تلك الظروف. ثم بحث العلاقات بين لبنان وعمان مع سفير سلطنة عمان احمد بن بركات بن عبد الله آل ابراهيم.

No comments:

Post a Comment

Archives