The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

April 25, 2014

Al-Mustaqbal - German minister discussed with the superiors ways of supporting the issue of displaced, April 25, 2014



وزيرة الدفاع الألمانية تزور الرؤساء




جالت وزيرة الدفاع الألمانية اورسيلا فون ديرلاين امس على كبار المسؤولين، فزارت صباحاً برفقة وفد ضم سفير ألمانيا في لبنان كريستيان كالاج، قصر بعبدا، حيث التقت رئيس الجمهورية ميشال سليمان وتم البحث في العلاقات الثنائية بين ألمانيا ولبنان وسبل تطوير التعاون القائم بينهما في شتى المجالات.

كما تناول اللقاء المساعدات التي تقدمها المانيا للبنان عبر مشاركتها في «اليونيفيل» ومساعدة الجيش اللبناني ثنائياً وعبر المؤتمرات التي تعقدها المجموعة الدولية لدعم لبنان من اجل حفظ الاستقرار السياسي والامني والاقتصادي فيه. وتطرق البحث الى الوضع في المنطقة وخصوصاً في سوريا وسبل دعم لبنان في موضوع اللاجئين السوريين، فضلاً عن قضية السلام في الشرق الاوسط.

وزارت الوزيرة الالمانية مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، حيث التقت رئيس مجلس النواب نبيه بري وتم عرض للتطورات الراهنة.

كذلك التقت في السرايا الحكومية رئيس مجلس الوزراء تمام سلام في حضور نائب رئيس الحكومة وزير الدفاع الوطني سمير مقبل. وقالت: «كان اجتماعاً بنّاء ومهماً وتأثرت بشخصية رئيس الحكومة ومن الطريقة التي أبلغنا فيها عن تشكيل حكومة مستقرة وجامعة».

No comments:

Post a Comment

Archives