The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

April 15, 2014

Al-Hayat - Kuwait's support contributed to the alleviation of the difficult conditions on the Palestinians and the Syrians, April 15, 2014



الاونروا: دعم الكويت ساهم في تخفيف وطأة الاوضاع الصعبة على الفلسطينيين والسوريين




أعرب المفوض العام لوكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اونروا) فيليبو غراندي عن تقديره وشكره لدولة الكويت على الدعم الذي قدمته للوكالة منذ تأسيسها مما ساهم في تخفيف معاناة اللاجئين الفلسطينيين.

وأكد المفوض العام في رسالة خطية بعث بها الى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بمناسبة انتهاء ولايته ان الشراكة بين دولة الكويت والوكالة شراكة ثمينة.

وقال ان الدعم الذي قدمته الكويت من خلال تبرعاتها السخية للاجئين الفلسطينيين والسوريين ساهم في تخفيف وطأة الأوضاع الصعبة التي يعيشها هؤلاء اللاجئون.

من جهة أخرى تلقى الشيخ صباح الخالد الصباح رسالة خطية من وزير الخارجية في جمهورية غامبيا ابوبكر سنغور تتعلق بسبل توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في كافة المجالات.

Al-Hayat

No comments:

Post a Comment

Archives