The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

April 30, 2014

Al-Liwaa - Crescent UAE helps the displaced families, April 30, 2014


«الهلال الأحمر الإماراتي» بدأ حملة 
جديدة لمساعدة النازحين السوريين



بدأ «الهلال الأحمر الإماراتي» بإشراف سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان، حملة إغاثة جديدة لمساعدة الأسر النازحة من سوريا إلى لبنان، تشمل مناطق البقاع، بعلبك وعرسال، وتستفيد منها حوالى 12 ألف أسرة نازحة، من ضمنها ألف أسرة فلسطينية نزحت من مخيّم اليرموك في دمشق، باتجاه مناطق البقاع، وتتضمّن هذه المساعدات مواد غذائية ومواد تنظيفات وفرش وبطانيات. 
وتأتي هذه الحملة استمراراً لحملات الإغاثة التي أطلقها «الهلال الأحمر الإماراتي» منذ بداية نزوح الأسر السورية إلى لبنان، والتي بلغت 25 مليون دولار منذ العام 2012 حتى الآن واستفاد منها ما يفوق الـ 150 ألف أسرة نازحة.
يُذكر أنّ دولة الإمارات نالت المرتبة الأولى عالمياً في الإغاثات الإنسانية، وذلك عبر مشاركة أبناء الإمارات في العمل الإنساني التطوّعي من خلال المؤسّسات الرسمية والهيئات الحكومية كـ«الهلال الأحمر الإماراتي».

No comments:

Post a Comment

Archives