The Lebanese Center for Human Rights (CLDH) is a local non-profit, non-partisan Lebanese human rights organization in Beirut that was established by the Franco-Lebanese Movement SOLIDA (Support for Lebanese Detained Arbitrarily) in 2006. SOLIDA has been active since 1996 in the struggle against arbitrary detention, enforced disappearance and the impunity of those perpetrating gross human violations.

Search This Blog

April 29, 2014

Al-Binaa - Ambassador of Canada toured in south and inspected the displaced in Marjayoun, April 29, 2014



آدامز لانتخاب رئيس محل ثقة من كل الأطراف 

شدّدت السفيرة الكندية في لبنان هيلاري آدامز على أنّ «انتخاب رئيس للجمهورية أمر عائد إلى اللبنانيين، ومن المهم جداً أن نشهد انتخاب رئيس لكل اللبنانيين، ونأمل أن يتم ذلك في أقرب وقت ممكن».


وأشارت خلال زيارتها مركز مؤسسة «عامل» في بلدة الخيام الجنوبية، إلى أنّ «كندا لا تدعم مرشحاً معيناً، لكن على اللبنانيين الإسراع في اختيار رئيس يكون محل ثقة لكلّ الأطراف اللبنانية».

ولفتت آدامز إلى أنّ «الوضع في سورية بحاجة إلى حلّ سياسي»، مؤكدة أنّ بلادها والدول المانحة «تساعد اللاجئين السوريين في سورية ولبنان إنسانياً ومادياً، عبر منظمة الأمم المتحدة والمنظمات الدولية غير الحكومية».

وقد استمعت السفيرة الكندية إلى شرح عن سير أعمال المؤسسة

من مدير المركز كامل مهنا، الذي قال: «إنّ مؤسسة عامل قدمت 250 ألف خدمة للنازحين السوريين»، مشيراً إلى أنّ «الوضع في لبنان كارثي ومتفجر، إذ إنّ عدد النازحين فيه فاق المليون ونصف مليون نازح، أي ما يوازي 20 مليون نازح في فرنسا.

No comments:

Post a Comment

Archives